أسئلة شائعة

تأسست شركة الذخائر الذكية للصناعة في عام ٢٠١٩ برؤية استثمارية تنموية كشركة سعودية في قطاع الدفاع تابعة لشركة كوين مينا القابضة. لتمضي قدما وتترك بصمة حيوية فريدة في عالم الدفاع على الصعيدين المحلي والدولي.

استهدفت سياك مجموعة من الخدمات الواسعة والمتكاملة ، بما في ذلك جميع الإطارات اللازمة ، لجعلها رائدة في تقديم خدمات دفاعية استثنائية لا مثيل لها في المنطقة ، والأكثر أهمية هو استيراد وصيانة الأسلحة النارية ، بالإضافة إلى حقيقة أن كما برعت الشركة في إعطاء أولوية واضحة لصناعة الأسلحة النارية وخاصة الأسلحة الخفيفة حيث يتم تصنيفها على نطاق واسع كأسلحة مخصصة للاستخدام من قبل العديد من أفراد القوات المسلحة أو قوات الأمن التي تعمل كأطقم ، بما في ذلك الرشاشات الثقيلة وقاذفات القنابل اليدوية والمحمولة المدافع الرشاشة ، وكذلك المدافع المحمولة المضادة للطائرات ، والمدافع المحمولة المضادة للدبابات ، والبنادق عديمة الارتداد ، والقاذفات المحمولة أو أنظمة الصواريخ ، والصواريخ المضادة للدبابات وقاذفات الإطلاق المحمولة. أما الأسلحة الصغيرة والخفيفة فهي أسلحة محمولة تصنع أو تعدل وفق المواصفات العسكرية لاستخدامها كأدوات حرب فتاكة. تصنف أسلحة الأسلحة الصغيرة عمومًا على أنها أسلحة مخصصة للاستخدام من قبل أفراد القوات المسلحة أو قوات الأمن ، بما في ذلك المسدسات والمسدسات ذاتية التحميل والبنادق والبنادق القصيرة والمدافع الرشاشة والبنادق الهجومية والرشاشات الخفيفة.

أطلقت SIAC حلولاً مبتكرة تهدف إلى تطوير قطاع الاقتصاد السعودي ، لذلك أقامت SIAC شراكة استراتيجية مع هيئة الترفيه وعدد من الشركات المحلية والعالمية لإعداد أندية الرماية ، مع مراعاة دعمهم الكامل في توفير الراحة للمواطنين.

يمكنك التواصل معنا عبر النموذج الموجود في قسم الاتصال أو عبر البريد الإلكتروني info@siac-sa.comيمكنك التواصل معنا عبر النموذج الموجود في قسم الاتصال أو عبر البريد الإلكتروني info@siac-sa.com

نبحث في سياك دائمًا عن الأشخاص الموهوبين الذين نرحب بهم في hr@sica-sa.com